Accéder au contenu principal

اتفاقية تعاون بين شركة توتال للطاقات الجزائر وجامعة قاصدي مرباح بورقلة في مجال التكوين

قديري محمد 

ورقلة، 25 أفريل 2023 - أعلنت شركة توتال للطاقات الجزائر عن توقيع اتفاقية تعاون إطار، مدتها ثلاث سنوات مع جامعة قاصدي مرباح في ولاية ورقلة.

هذه الشراكة هي جزء من برنامج "TotalEnergies Professeurs Associés" الذي يهدف إلى بناء جسر بين عالم الطاقة والجامعات، من خلال تنظيم مؤتمرات أو دورات تكوين مدمجة في المجالين التقني والاقتصادي، يقدمها خبراء، موظفون أو متقاعدون من شركة توتال للطاقات.

"ستساهم هذه الشراكة في الدمج المهني وزيادة فرص العمل لطلاب جامعة قاصدي مرباح بورقلة الذين يودون التخصص في قطاع الطاقة. ويسعدنا أن نعتمد على التجربة الميدانية ورؤية عالمية لعالم الأعمال من خلال الاعتماد على خبرة الأساتذة المشاركين من"TotalEnergies Professeurs Associés "، صرح سمير عومر، الرئيس المدير العام لشركة توتال للطاقات في الجزائر.

من بين محاور التعاون:

-التنظيم المشترك لمؤتمرات حول المواضيع التقنية، الاقتصادية والعلمية...
-التنظيم المشترك لدورات تدريبية أسبوعية بشكل غامر، تناسب مع المناهج الجامعية المتبعة، 
-تنفيذ برنامج تهدف إلى تسهيل الادماج المهني للشباب: ورشات، منتديات ومقابلات وظيفية تدريبية
-المشاركة في تطوير برامج تدريبية جديدة في مجال الطاقة.

تلتزم توتال للطاقات الجزائر بالمساهمة في تنمية المواهب المستقبلية في قطاع الطاقة وتسهيل الاندماج المهني للطلاب من خلال العديد من برامج الدعم والتدريب.

حول توتال للطاقات في الجزائر
توتال للطاقات متواجدة في الجزائر منذ عقود بمختلف فروعها عبر شركات التنقيب، الإنتاج، التسويق والخدمات. نموذج توتال للطاقات متكامل يضمن التظافر بين الأنشطة المختلفة، ويقدم عرضًا كاملاً يعتمد على الابتكار والتكامل وخلق القيمة. تَنْشط الشركة في التنقيب عن النفط والغاز وإنتاجهما من خلال مشاركتها في حقول الغاز TFT وتيميمون وكذلك في حقول النفط في حوض بيركين.
يتم تسويق مواد التشحيم والبيتومين في المراحل النهائية من قبل الشركتين الفرعيتين TotalEnergies Lubrifiants Algérie SPA و TotalEnergies Bitumes Algérie SPA. تؤكد TotalEnergies رغبتها في دعم التنمية الاقتصادية للبلاد من خلال إطلاق برامج استثمارية جديدة كبرى تم تحقيقها على مر السنين. إن نجاح TotalEnergies في الجزائر هو نتيجة خبرة موظفيها بدعم من خبرة الشركة بأكملها. وبالتالي، تع
 للطاقات لاعبًا رائدًا تاريخيًا، حيث تساهم في تنمية الدولة من خلال تقديم خبراتها وحلولها العالمية التي تضمن الرضا التام للعملاء والشركاء.


حول TotalEnergies Professeurs Associés :
TPA هي جمعية غير ربحية تعمل على تعزيز العلاقات بين عالم الطاقة والجامعات أو المدارس العليا من خلال العروض التقديمية التقنية أو الاقتصادية من قبل الأساتذة أو الخبراء من جميع أنحاء العالم.

حول توتال للطاقات:
توتال للطاقات هي شركة عالمية لإنتاج وتوريد الطاقات المتعددة: النفط ، الوقود الحيوي، الغاز الطبيعي والغازات الخضراء ومصادر الطاقة المتجددة والكهرباء. يلتزم أكثر من 100000 موظف بتوفير الطاقة التي هي في متناول الجميع ، وأنظف ، وأكثر موثوقية ومتاحة لأكبر عدد ممكن من الناس. تتواجد توتال للطاقات في أكثر من 130 دولة ، وتضع التنمية المستدامة بجميع أبعادها في قلب مشاريعها وعملياتها للمساهمة في رفاهية السكان.
للاتصال بـ توتال للطاقات: 
البريد الالكتروني: wassila.boubekeur@totalenergies.com 
الهاتف: 0560 03 03 68
 @TotalEnergies TotalEnergies TotalEnergies   TotalEnergies

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

Le Moudjahed GADIRI HOUCINE المجاهد قديري الحسين بني سنوس تلمسان

Mémoire  pour l’histoire:  Article du 05.12.2021 du  Dr. Gadiri Hocine. Et si nous rendions Hommage à une personnalité Historique émérite de la Révolution Algérienne la plus emblématique. Gadiri Houcine et Houari Boumediene. Le 05 décembre 1995 nous a quitté à jamais Si el Hocine Gadiri décédé à Oran ; ville de sa résidence et inhumé à Maghnia selon son  vœux ; la Cité de son Militantisme.  Ses funérailles avaient soulevé un engouement d’envergure national. Né en 1919 à Khémis dans la vallée des Béni-Snous située aux versants des massifs montagneux des Djebel Lakhdar Asfour et Moutas et est issu d’un lignage doublement prestigieux:  d’une mère Hadria de Tlemcen décédée tôt le laissant à l’âge d’adolescence et d’un père M’kadem, un chasseur passionné de Béni-Snous décédé en 1952 le laissant incarcéré à la prison française ; descendant d’un aïeul venu du sud d’Espagne ( Séville ) parmi les derniers andalous   exilés vers l’année 1526   pour s’y installer à la cité antique d’Agadir de T

La clinique chirurgicale Tafraoua Sebdou عيادة طافراوي سبدو ولاية تلمسان

-- Gadiri Mohammed -- Une convention entre la Cnas de Tlemcen et la clinique médico chirurgicale privée Tafraoua de Sebdou, a été conclue selon la déclaration de Kermouni Bachir directeur de la cnas Tlemcen.   A cet effet, les assurés sociaux et leurs ayants droits peuvent être pris en charge par cette clinique spécialisée dans la chirurgie cardiovasculaire, les maladies de reins, la grossesse et les accouchements. Et c'est au malade assuré de remettre à la clinique, un engagement de prise en charge délivré par la Cnas.  Cet engagement est établi sur la base d’une prescription médicale du médecin traitant  et le dossier médical. Et la Cnas couvrira les actes médicaux et traitements de ces patients atteints de pathologies cardiaques et hémodialysés  ainsi que les accouchements.    La clinique Tafraoua dispose de lits d'hospitalisation conventionnelle, de chirurgie ambulatoire et d’hospitalisation, d'un plateau technique et de blocs opératoires comportant des salles,

Tlemcen : la salle des fêtes Kasr el afrah route de la gare . قاعة قصر الافراح

                                                *  Salle des fêtes  Kasr El Afrah *.                  Route de la Gare                   TLEMCEN .   "Soyez les Bienvenus"                  Contact  0553.82.49.88   ⤐  Soyez les Bienvenus  à   la   Salle des fêtes Kasr El Afra   Tlemcen. ********************  Je remercie la Gérante de la Salle des fêtes d'avoir mis à ma disposition ces informations.  GADIRI   Mohammed.