Accéder au contenu principal

تلمسان تدشين قاعة العلاج بحي مداني محمد اتبودة بلدية سبدو


في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الثالثة والستين (63) لعيد الاستقلال والشباب، والي_ولاية_تلمسان السيد يوسف_بشلاوي رفقة 
السيد الأمين_العام لوزارة 
السكن والعمران والمدينة
 يقوم بتدشين قاعة العلاج
 بحي مداني محمد 
بلدية سبدو
 بحضور السيدات والسادة: رئيس المجلس الشعبي الولائي، نواب البرلمان، أعضاء اللجنة الأمنية، إطارات الولاية، السلطات الأمنية والمحلية
خلية_الاعلام_والاتصال
منقول من الصفحة الرسمية ولاية تلمسان 
****
منقول من الصفحة الرسمية 
*****






Commentaires